Pagine

giovedì 22 settembre 2011

NEWSPAPERS ITALIA

بي بي سي نيوز -- في الجلسة الافتتاحية : "أذهب ، وسوف أتحدث إلى البلاد." الكتف : "" ستاندرد آند بورز الكرة الايطالية سبعة بنوك ". ماسيمو فرانكو رئيس التحرير : "عزلة خطيرة." Fotonotizia المركز : "أوباما للفلسطينيين : لا الاختصارات". " أدناه : "الضباط ، دورية : حرب العصابات في لامبيدوزا".

الجمهورية -- الافتتاح : "سيوفر بوسي برلسكوني". الخلفية : إن اختيار senatur 'سيلفيو حتى كانون الثاني". في مركز fotonotizia : "يوم واحد من الحرب في لامبيدوزا الصيد غير المشروع بعد الانتفاضة" الكتف : انقسام الدول الغنية والفقيرة في أميركا. أدناه : "وهكذا أهدرت ايطاليا كنز للإنترنت".

الصحافة -- الافتتاح : "ميلانو ، تصنيف الجهد العالي". ميشيل برامبيا التحرير : "مفرزة من relata الثقيلة". Fotonotizia : "سو كيي ، والربيع في بورما في نيويورك" في الوسط : "البنوك Stanfard اند بورز معاقبة. خفض تصنيفها لسبع مؤسسات ". أعلاه : "حرب العصابات في لامبيدوزا" التونسية بعيدا في غضون 48 ساعة ". أدناه : "لقد وقعت اتفاق رانييري من سنتين".

الصحيفة -- الافتتاح : "دي بييترو يلعب مع الموتى". افتتاحية بقلم فيكتور لباد : "ميلانو الحرة؟ أراهن ". Fotonotizia المركز : "حفظ الرهائن الايطاليين في لامبيدوزا". الكتف : Marcegaglia الاستقالة من النفاق الخاص ".

أثار Silvo "' المضادة : فتح -- مجانا. انهم يريدون الموت. " فرانكو Bechis رئيس التحرير : "إن اختبار الأسلوب المتعجرف ومساء لا يحبه". في وسط fotonotizia : "إن الشيء الأساسي للحزب الديمقراطي ومكافحة المافيا". أدناه : "حقوق مثلي الجنس الحق وبلدي الشكوى"

ايل سولي 24 أوري -- الافتتاح : "صندوق النقد الدولي : البنوك الأوروبية لتعزيز". Folli التحرير ستيفانو : "والمستقبلية لريال مدريد على المحك". أعلاه : "في لامبيدوزا اشتباكات وإصابات المهاجرين غير الشرعيين الذين يصلون ماروني في 48 ساعة" قطع Fotonotizia أثينا المعاشات والرواتب ". أدناه : "عقود ، وفقا للقواعد الجديدة."

الرسول -- الافتتاح : "برلسكوني : أنا ذاهب إلى الأمام." في افتتاحية بقلم قبعات ستيفن : "إن إطلاق النار لمجرد أن الضرر بالبلاد". في وسط fotonotizia : "الخلاص لاتسيو ، وانتر رانييري" fotonotizia أخرى في المركز : "حرب العصابات في لامبيدوزا". القاع : "البيتلز" Noantri ". ومرة أخرى : "إن السجون ، وتجاهلت هذه الفضيحة."

الوقت -- الافتتاح : "الهجوم على البنوك الايطالية". في افتتاحية بقلم Sechi ماريو : "إن الهبوط هناك." في المركز ، وfotonotizia "المقاومة أو التخلي؟". الكتف : "القضية ميلانو (والحكومة) أو التصغير" أدناه : "الفتيات تطغى عليها تمثال".

يونيتا "-- في fotonotizia المركز :" ايطاليا سجين ". روني Mazzocchi والتحرير : "إن Saccomanni الحافلة". أعلاه : "Camusso : توقيع من أجل التغيير" في الجزء السفلي : "أوستيكا ، يقع على السقف الزجاجي. أطلق النار على DC9 أسفل. "

صحيفة الحقيقة -- الافتتاح : "إن النيابة العامة في ميلانو تستنكر" غرفة باء متواطئ ". افتتاحية ماركو Travaglio : "الأعلى (أ) خمسة". أدناه : "رئيس الوزراء مغلي ولكن بوسي هو أسوأ". ومرة أخرى : "فينميكانيكا سيدة يتحدث :" ولكن انتيني Tarantini ونحن يمكن ان ينقذها ".

Nessun commento:

Posta un commento