Pagine

martedì 20 settembre 2011

NEWSPAPERS ITALIA

"خفض الديون ، وايطاليا." : في الجلسة الافتتاحية -- بي بي سي نيوز انجيلو Panebianco لرئيس التحرير : "هناك قانون الانتخابات". Fotonotizia المركز : "التوتر العالي في قبرص ، وتهديد اردوغان ، سأرسل أسطول". الكتف : "إن الهياج الكاثوليك في البحث عن دور ،" ماسيمو فرانكو. أدناه : "المافيا ، الاتهامات الجديدة ضد رومانو"

الجمهورية -- الافتتاح : "خفضه ستاندرد آند بورز ايطاليا". في المركز ، وfotonotizia : "وكلما كان الحكم ميلز ، وينشأ PDL. برلسكوني Tarantini والتحقيق الشراء. " حتى وسط خلفية باي فرانسيس : "كفى ، في الشوارع ضد النائب العام". الكتف : "اسرائيل في خطر إذا عزل العالم" القاع : "إن الطفرة في تصفيف الشعر الصيني."

الصحافة -- الافتتاح : "دولة هشة للغاية ، S & P خفضه ايطاليا". العلوي : Marcegaglia : الوقت الحكومة قد انتهت ، والانقطاع ". أوغو Magri التحرير ، "العودة رغبة مربع." الكتف : "إذا كانت الأزمة تتسارع" في المركز ، وfotonotizia : "وداعا للالصيفية جنونا في العالم" في المركز ، على خلفية Zatterin مارك : "تريشيه : لقد فعلت واجبي".

الصحيفة -- الافتتاح : "حزب آخر طوربيد". افتتاحية بقلم فيكتور لباد : "إن الانفصال؟ وهراء ". Fotonotizia المركز : "إذا إيما وايطاليا سوزانا كتلة" الكتف : "إن حالة Costamagna : دورة جميلة ، ولكن وقحا". أدناه : "في 94 PD هو الخوف".

FREE -- الافتتاح : "إن عارية مرافقة سيلفيو ترك الحزب الديموقراطي". جيامبيرو Mughini رئيس التحرير : "كفى ، disfiamoci فارس وثنائي القطب." في وسط fotonotizia : "دي بيترو كما التراوت الخاصة به ، والآن أيضا يأخذ Marrazzo"

ايل سولي 24 أوري -- الافتتاح : "S & P تخفض تصنيف لايطاليا". إيزابيلا Bufacchi التحرير : "إن السعر المرتفع للتسوس." في المركز ، وfotonotizia : "الولايات المتحدة : مكافحة العجز 3600 مليار لخطة" القاع : "بوند لتمويل الأشغال العامة".

الرسول -- الافتتاح : "الديون ، وإيطاليا رفضت". في افتتاحية بقلم فرانسيس بول Casaola : "السياسة في اختيار اسم والده". في وسط fotonotizia : "حتى كمين في روما. المدعي العام : "الحرب هي عصابة". أعلاه : "ميركل :" إذا كان اليورو تراجع وانهيارات أوروبا ". حتى في الوسط : "التحقيق في باري ، والمدعي العام." أدناه : "في المشاهد فينميكانيكا الشراء"

الوقت -- الافتتاح : "عملية لالخيالة فلاش" من قبل ديفيد Giacalone. في المركز ، "fotonotizia ستوراتشي - Marrazzo IDV في الحزب. دربي بين الحكام السابقين ". أدناه : "لقد استقال ريجا. لا حقا. "

يونيتا "-- الافتتاح :" برلسكوني ، الجملة كابوس ". في وسط fotonotizia : "أوباما يتحرك وليس في أوروبا". الكتف : "حفظ اليورو" ، التي Guerrieri باولو.

صحيفة الحقيقة -- الافتتاح : "عقود جرائم الجنس". فوريو كولومبو التحرير : "الانفصال يتدخل الرئيس." الكتف : "إن قرد ضخم عاجز" عن طريق ماركو Travaglio.

Nessun commento:

Posta un commento