Pagine

mercoledì 21 settembre 2011

NEWSPAPERS ITALIA

بي بي سي نيوز -- في الجلسة الافتتاحية : "إن الحكومة تحت الحصار". الكتف : "' نابولي ليست مختصة "التحقيق يذهب الى روما. في افتتاحية بقلم سيرجيو رومانو : "من بين الحلول الممكنة". Fotonotizia المركز : "إن قطع انترناسيونالي نوفارا في الحزب". أسفل : "إذا كانت العدالة للتنبؤ الزلزال"

الجمهورية -- الافتتاح : "خفضت ايطاليا ، عن طريق برلسكوني". افتتاحية ماسيمو جيانيني : "إن خط غرق". في الوسط : "إن قاضي التحقيق : في روما Tarantini التحقيق" الكتف : "وداعا لاوروبا الكبرى التركية". "لقد تقلصت تعليمات ، (جدا) في غرينلاند" : القاع.

الصحافة -- الافتتاح : "التنبيه الثلاثي لايطاليا". افتتاحية بقلم بيل إيموت : "إن الخطيئة من التناسق." Fotonotizia : "وول ستريت indignados". في المركز : "في روما Tarantini التحقيق" أدناه : "نابوليتانو جولة من المشاورات للتحقق من تشديد الحكومة" لا يزال لأسفل : "تفويت جاء من بلد" الرجال ".

الصحيفة -- الافتتاح : "ودكوك قد فشلت." افتتاحية بقلم فيكتور لباد : "إن فئة من الحمير لا يمكن إعطاء تقييمات". Fotonotizia المركز : "إن مصلحة الضرائب يريد 10 ملايين نسمة بحلول ناشر الوحدة". القاع : Marcegaglia العصاب على الضرائب والنقابات ".

FREE -- الافتتاح : "سيلفيو مساء يهان من قبل غير كفء". ماوريتسيو Belpietro التحرير : "ان مناورة خاطئة ومعارضة عمياء. لذا نحن في نهاية المطاف في دوري الدرجة الثانية ". في وسط fotonotizia "المطلوبين جيديني Lavitola للرصاص."

"خفضت ايطاليا والنمو في حالات الطوارئ." : فتح -- ايل سولي 24 أوري روبرتو نابوليتانو رئيس التحرير : "سيدي الرئيس ، أولا وقبل كل ايطاليا". أعلاه : "لا ترسل Ghizzoni إلى خطة عمل". الكتف ، والحق : "إن البرلمان ، وقويرينل مخبأ : يوم حاسم" القاع : "إن البنك المركزي الأوروبي يدعم BTP ، وأسهم بورصة ميلانو للشفاء".

الرسول -- الافتتاح : "أزمة ، انذارا للحكومة." افتتاحية البرتو جنتيلي : "إذا روما يدفع أكثر من فينيتو جميع". في وسط fotonotizia : "لامبيدوزا ، مكافحة الشغب والمهاجرين الفارين من النيران من المركز ،" دائما في المركز : "في روما ، تارانتو في هذه القضية." أسفل : "الوقت من سبتمبر" وقال "في نهاية الحياة بعد عملية السطو" و

الوقت -- الافتتاح : "إن حالة غير كفء". في افتتاحية بقلم Sechi ماريو : "فارس يخرج؟ وItalietta لا يزال قائما. " في المركز ، وfotonotizia : "إن وقف نابوليتانو" الكتف : "يجب أن تكون مغلقة وكالات التصنيف." أدناه : "خطف. انه يحتضر ".

يونيتا "-- في مركز fotonotizia :" برلسكوني ايطاليا خفضه ". افتتاحية كتبها ساردو كلاوديو : "الاستقالة على الفور". تعليق بواسطة ماسيمو دي أنتوني : "لا يمكنك الخروج من اليورو." أعلاه : "الانفصال خارج التاريخ". أدناه : "ابتزاز رئيس مجلس الوزراء. الاستخبارات العامة : ان التحقيق لم يصل الى نابولي ".

صحيفة الحقيقة -- الافتتاح : "إن تحميل جميع. حتى الخدم ". افتتاحية ماركو Travaglio : "إن malavitola". أدناه : "لامبيدوزا ، واتفاق السلام الشامل في لهيب : غضب من الأفارقة يائسة" Fotonotizia : "بوسي خارج التاريخ".

Nessun commento:

Posta un commento