Pagine

venerdì 7 ottobre 2011

NEWSPAPERS ITALIA

بي بي سي نيوز -- في الجلسة الافتتاحية : "تحركات الحكومة في PDL." في افتتاحية بقلم ديلا لوجيا ارنستو جالي : "معاملة سيئة (وبصمت). الكتف : "إن المعضلة المؤلمة بين الحب والقانون". أعلاه : "وداعا ستيف ، وهو مهندس من أحلامنا" ، وذلك Severgnini بيبي. Fotonotizia المركز : "إن الغرب وأفغانستان ، والحرب من عشر سنوات". حتى في الوسط ، جوليانو فيرارا ، "فارس تنظيم الإخراج من برلسكوني." القاع : "إن اختيار Bombassei يمتد لاتحاد اصحاب". ما زال منخفضا : "إن ترانسترومر جائزة نوبل" شاعر الصمت ".

الجمهورية -- الافتتاح : "بفضل ستيف ، لقد تغيرت". أعلاه : "جاهز للإلغاء ، والمعتدلين من PDL لالمسيل للدموع". خلفية فرانسيس باي "ومفوض قصر Chigi Bankitalia تريمونتي الاختيار الحبيب". في مركز حديث وزنياك ، : "في المرآب حيث بدأ كل شيء". أدناه : "هولاند ، والرجل العادي الذي يريد عرش فرنسا" ما زال منخفضا : "إن الإعلان عن سيلفيو في أمر من سنتين"

الصحافة -- الافتتاح : "العدل والهجوم على الوكلاء. كونتي ، عادت فكرة العفو. " ماسيمو Gramellini التحرير : "بطل ماض الوقت". في مركز fotonotizia "بارليتا يوم واحد من الدموع والجدل". Jovanotti الكتف المقابلة : "وظائف ، ونحن بحاجة إلى نماذج من أمثاله". القاع : "اكتشاف جائزة نوبل للأدب الشعر."

الصحيفة -- الافتتاح : "آخر منزل سكايولا" فيكتور لباد. في المركز ، وfotonotizia : "صوتت المعارضة لمشروع قانون ماستيلا". حتى في الوسط : "Marcegaglia الأخلاق في القطاعين العام والخاص في مساومات بشأن الرشاوى". أدناه : "فانا مارشي الخلفي للبيع. وراء القضبان ".

ايل سولي 24 أوري -- الافتتاح : "البنك المركزي الأوروبي في هذا المجال ، وحلقت الأسهم." افتتاحية Pierpaolo بنينو : "نحن علاج هذا المرض لا الأعراض". أعلاه : "وداعا ، ستيف جوبز ، والعبقرية التي غيرت العالم". الوسط : المرسوم في 20 أكتوبر إلى الشريحة التنمية "

الرسول -- الافتتاح : "الانتخابات بوسي قبل عام 2013". أعلاه : "وداعا للعبقرية وظائف : تغيرت والعالم". في افتتاحية بقلم Graldi بولس : "إن الحياة في المستقبل". في وسط fotonotizia : "وفي بارليتا الدموع والغضب والمشتبه فيهم 9" حتى في الوسط : "إن آخر من سيلفيو. الحزب الجديد؟ "هيا المشاهير". الكتف : "إن dell'antisnobismo نوبل". أدناه : "في روما ، وأسوأ سيارة أجرة"

الوقت -- الافتتاح : "الانتقال حولها ، ويتجاوز PDL برلسكوني". في افتتاحية بقلم Sechi ماريو : "الرمال المتحركة والثورة". في المركز ، وfotonotizia : "دوريس ، والايطاليين غنية" أدناه : "وظائف ، وعبقرية الذين لا تبكي".

"يونيتا -- الافتتاح :" إن PDL لا يخدم أحدا بعد الآن. " في وسط fotonotizia : "المرأة في إيطاليا". سيلفانو أندرياني في التحليل : "وصفة الحق". خلفية Andriolo نيني : "أن رئيس الوزراء ويخاف من الكاثوليك." في الجزء السفلي ، "حقل الأحلام" والتر فيلتروني.

صحيفة الحقيقة -- الافتتاح : "وباء supertestimone هو المغتصب ". انطونيو Padellaro التحرير : "إن الخصي والسلطان". الأوسط : بيتر التل بسبب الضغوط votassimo Mattarella ". حتى في الوسط : "وداعا لستيف جوبز ، رجل المستقبل الذي هو بالفعل أسطورة" أدناه : "كل الحروب ضد القضاة".

Nessun commento:

Posta un commento