Pagine

martedì 4 ottobre 2011

العناوين الرئيسية ايطاليا

بي بي سي نيوز -- في الجلسة الافتتاحية : "صرخات برئ أماندا في المحكمة". في الوسط : "وفيات فواصل مع اتحاد اصحاب". افتتاحية داريو دي فيكو : "فصل والمؤذية". في مربع البحث : "الإيمان في الحبس الاحتياطي ، ومورا التصادفية للقضية روبي" أسفل : "صرخات من العمال تحت الانقاض" إلى الحق في التدخل من قبل الرئيس جورجيو نابوليتانو ، مينو Martinazzoli : "الوداعة وحدود السياسة : على سبيل المثال".

الجمهورية -- الافتتاح : "أماندا وحرة رافاييل". الكتف : "فيات اتحاد اصحاب يترك :" انها السياسة ". تعليق بواسطة جيانيني ماسيمو أدناه للتو : "إن مشاركة مارشيوني بعقبة". في الوسط : "الانتخابات ، بوسي الهجمات ماروني". في الجزء السفلي من الجدل : "رفضت الوهمية للGelmini الوزير". دائما في الجزء السفلي : "وداعا عزيزي التلفزيون القديمة ، ولادة جدول افعل ذلك بنفسك".

الصحافة -- fotonotizia الافتتاح : "أماندا ورافاييل ببراءة :" لم يقتل ميريديث ". وعلق كارلو فيديريكو غروسو الحق : "نحن لا يمكن أن يقرر خلاف ذلك." الكتف : "اتحاد اصحاب وفيات تقول وداعا لتأكيد الموافقة على الخطة". ماريو Deaglio رئيس التحرير : "اللعبة الحقيقية للبلاد." أعلاه : "إنه بناية متداعية ، خمس نساء يموتون". في مربع البحث : "الطب ، جائزة نوبل إلى ثلاثة المناعة. ولكن واحدة لقوا حتفهم. " في آخر مربع البحث : "ميديوبانكا ادي يأتي من العهد". في الخلفية المركز : "انتخابات مبكرة تحت عدسة قصر كويرينال". القاع : "في تورينو من الكالسيوم والاعتزاز وجدت".

الصحيفة -- الافتتاح : "فيات يحيي والأوراق." نقولا افتتاح صندوق بورو مع العنوان. افتتاحية بقلم فيكتور لباد : "والجامعة يصبح غطاء جيد لجميع الأواني". Fotonotizia المركز : "أماندا ورافاييل تبرئته. م هي أن يحكم ". الحق في centropagina : "على وجود عملية الخيالة فلاش : روبي القضاة لا تتوقف". في أسفل اليمين : "فيندولا في ورطة :" لقد عرف عن صحة الفوضى ". في أسفل اليمين للاستفزاز مشاعرنا بشدة فيتوريو : "إذا كنت تستطيع ان تفعل ذلك Lavitola Sofri يكتب". مركز القاع مارسيلو Veneziani "Fraticelli من ايطاليا ، والعودة في سان فرانسيسكو".

FREE -- الافتتاح : "فيات ترخيص". أعلى اليمين : porcellum ، Grilli. إعتراضات. بالفعل الأزمة قد انتهت؟ ". اليمين : "لا احد يستطيع مساعدة يجري في روما بادانيا". أيضا في أسفل اليمين : "إن الحزب الديمقراطي يتفق على شيء واحد : لتصفية برساني". في المركز : "أحمق من أجل العدالة في رؤية العالم."

ايل سولي 24 أوري -- الافتتاح : "اتحاد اصحاب وفيات المسيل للدموع". البرتو Orioli التحرير : "إن الفيروس من المحرمات السياسية التي يتعين التغلب عليها." أعلى اليمين : "راسموسن : في ليبيا وإيطاليا حليف موثوق بها" في مركز لونغو Morya تعليق : "إن السعر من عدم الثقة". في الوسط : "التنين : التمويل من الصعب على البنوك" أدناه : "كيف من الصعب العثور على الحقيقة في محاكمة الايطالية"

الرسول -- الافتتاح : "أماندا ورافاييل برئ". في افتتاحية بقلم Barbano اليساندرو : "التحقيق مع ثقوب كثيرة جدا." في المركز : "في سياتل ، كما في يوم احتفال". في وسط fotonotizia : "المبنى انهار على المختبرات ، وفاة خمس نساء ، البالغ من العمر 14 عاما." الحق في centropagina : "وفيات من اتحاد اصحاب. Marcegaglia : أسباب لا أساس لها ". التعليق على الحق : "وهذا يضعف البلاد". أسفل اليسار : "وفاز بجائزة نوبل لكنه مات." في وسط مربع البحث : "توتي لتسريع الانتعاش في الدربي". الحق : "بوم السياح في الصين في مدينة خاضوا مئة الرومانية"

الوقت -- fotonotizia الافتتاح : "لا اماندا ، الذي بعد ذلك؟". في افتتاحية بقلم ديفيد Giacalone : "انسوا بيروجيا". الوسط : مارشيوني Marcegaglia الحرائق ". "هي" شل "برساني والحزب الديمقراطي" و "الإصلاح الانتخابي ، لا عودة إلى الماضي" : تصريحات للمركز. إلى اليمين في حالة centropagina روبي : "انظروا لقضاة لا يقع". أسفل ماوريتسيو كوستانزو : "أنا شاعر غنائي من الاحد".

يونيتا "-- في مركز fotonotizia :" فيات فواصل اتحاد اصحاب ". في افتتاحية بقلم بيتر سباتارو : "اشتقاق غير مقبول". غادر روني تحليل Mazzocchi : "الديمقراطية هي فارغة." أدناه : "نوكس وبرأت Sollecito :" لقد قتلوا ميريديث ". في مركز القاع : "روبي ، وتمضي العملية قدما. وفقا لالتصادفية ، والايمان ومورا ". في أسفل اليمين : "اليونان أمر مخيف. أسواق الحمراء ". أيضا في الجزء الأسفل من اليمين : "ينهار البناء وتجاهل التنبيه".

صحيفة الحقيقة -- الافتتاح : "الكمامات على القضاة." افتتاحية ماركو Travaglio : "المعارضة دون علمه". اليسار : "روبي الحالة ، عن أسفه لافسدت بونغا بونغا باء". في الوسط : "الضرائب ، وعصير Equitalia". لأسفل في مربع البحث : "أماندا وبرأت رافاييل الذي قتل ميريديث؟". أسفل اليسار : "انهيار بارليتا ،' صرير والشقوق ولكن العمل الصفر ". تعليق Onado مارك : "ميركل أقوى البنوك". أدناه : "وإذ يدين المقاتلين الثمانية الذين ضربوا بونسو".

Nessun commento:

Posta un commento