Pagine

mercoledì 5 ottobre 2011

NEWSPAPERS ITALIA

بي بي سي نيوز -- في الجلسة الافتتاحية : "ايطاليا ، وآخر رفض الثقيل". في افتتاحية بقلم Ferruccio بورتولي دي "الستار الممزق". الكتف : "مارينا برلسكوني : سوف الدي لا ندعها تفلت من أيدينا." Fotonotizia المركز : "بيروجيا ، والهجمات ألفانو : رداء لا يدفعون ابدا". حتى في الوسط : "الموت لمدة أربعة يورو في الساعة." أدناه : "عدد قليل من الولادات الديموغرافية إدانة لنا."

الجمهورية -- الافتتاح : "على الرغم من خفضه موديز ايطاليا". افتتاحية ماسيمو ريفا : "وهكذا دمر بلد دون دليل". افتتاحية بقلم باربرا سبينيلي "استعادة في المستقبل". في مركز fotonotizia : "أماندا : عاجلا أو آجلا أعود الآن انا ذاهب لاستعادة حياتي". القاع : "الصغيرة تنمو مجموعة من المبادئ التوجيهية للأمهات البدينات". ما زال منخفضا : "الثورة لكرة القدم على شاشة التلفزيون الأجنبية بحيث البطاقات."

الصحافة -- الافتتاح : "موديز خفضه ايطاليا". افتتاحية بقلم بول جونسون : "إن تكلفة التراخي في السياسة". في مركز fotonotizia "نابوليتانو : بارليتا كارثة غير مقبول". أعلاه : "يأتي اماندا بيت ألفانو : لا أحد يدفع عن إساءة تطبيق العدالة". الكتف : "أحلام بوتين في احياء الاتحاد السوفياتي". القاع : ليزا آن وداعا "، منارة للحياة" الشجعان ".

الصحيفة -- الافتتاح : "564000000 بالة". افتتاحية نقولا بورو : "موديز خفضه لنا يد تريمونتي". في مركز التحقيق : "المهاجرون؟ هناك بالفعل تكلفة الأعمال من مليار شخص. " أدناه : "المحامين Togas خارقة وغير مسؤولة".

FREE -- الافتتاح : "مثل سيلفيو اماندا :" أنا لي اضطهاد ". الكتف : "' الانتخابات المبكرة "والاخيرة من ركلة يوليوس الحكومة". في وسط fotonotizia : "إن اعتراض Boccassini يكتشف الطاعون". القاع : "الطقوس الأمبروزية"

ايل سولي 24 أوري -- الافتتاح : "على الرغم من خفضه موديز ايطاليا". افتتاحية بقلم روبرتو نابوليتانو : "إذا كان من المرجح ايطاليا بلقنة المفعول." أعلاه : "العديد من رجال الأعمال والشيكات قليلة جدا في منطقة لومباردي". Fotonotizia : "حقائب ووول ستريت توقف الانهيار". الكتف : "Saccomanni : لا اللاعقلانية"

الرسول -- الافتتاح : "موديز خفضه ايطاليا". في افتتاحية بقلم Givone سيرجيو : "عندما تصبح المحكمة المرحلة". في وسط fotonotizia : "أماندا ، ألفانو الحرب على القضاة لا تدفع أي وقت مضى". دائما في المركز : "عملت النساء الذين لقوا حتفهم في انهيار لمدة 4 يورو في الساعة." أسفل : "مغامرة للتعداد في جميع تجميع جيدة" ومرة أخرى : "الأماكن التاريخية وحمايتها."

الوقت -- الافتتاح : "أماندا يأخذ أيضا بعيدا عن الحقيقة." في افتتاحية بقلم Sechi ماريو : "إن تقليد الزمنية الجديدة." في المركز ، وfotonotizia : "انهم يجادلون وخفض موديز". أدناه : احتجاج ويكيبيديا "؟ هناك Treccani ". الكتف : "دروس من روما القديمة لضمان".

يونيتا "-- في fotonotizia المركز :" على مدى أربعة يورو في الساعة. " فاليريا Fedeli لرئيس التحرير : "والدموع والنضال". أعلاه : "ايطاليا على الرغم من أن وكالة موديز خفضه". أدناه : "بوناني : الحكومة وحدها يمكن أن تخلق اتفاق اجتماعي جديد". ما زال منخفضا : "ميريديث ، إذا كان القضاة الدوليين والهجمات ألفانو"

صحيفة الحقيقة -- الافتتاح : "الجريمة الدولية". افتتاحية ماركو Travaglio : "ميريديث الانتحار". في المركز ، "كليفر خفضت وكالة موديز ايطاليا على السندات الحكومية". Fotonotizia : "الموت ودفع بالسواد".

Nessun commento:

Posta un commento